شروط الشحن

شروط شحن صيدلية الواحة

التسليم والشحن

  • عند تقديم طلب، سيتم شحنه إلى العنوان الذي قدمته عند الدفع.
  • تتراوح أوقات التسليم للطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من 30 دقيقة إلى 48 ساعة، حسب توفر المنتج وموقعك.
  • يتم احتساب رسوم التسليم تلقائيًا عند الدفع بناءً على وزن طلبك ووجهتك.
  • سنبذل قصارى جهدنا لتسليم منتجاتك في التاريخ الذي تحدده. سيتصل بك شريك التوصيل الخاص بنا في يوم التسليم لتأكيد توفر شخص ما لاستلام طردك.
  • إذا لم يتمكن شريك التوصيل الخاص بنا من التسليم لأي سبب من الأسباب، فسيتصل بك هاتفيًا في يوم العمل التالي لترتيب موعد تسليم جديد.
  • سيُطلب منك التوقيع على إيصال التسليم عند استلام طردك.
  • تخضع المنتجات أو الخدمات للتوافر. إذا نفد أحد المنتجات من المخزون بعد استلامنا لطلبك، فسنقوم بالاتصال بك لإبلاغك بذلك.
  • إذا قدمت تفاصيل اتصال غير صحيحة، فسيتم احتساب أي رسوم إعادة توصيل بناءً على وزن الطرد ووجهتك.
  • إذا تلقيت عنصرًا غير صحيح، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لترتيب الاستلام و/أو الاستبدال. لن تكون هناك رسوم توصيل لهذه الخدمة.

الشحن الدولي

  • عند الطلب من صيدلية الواحة، فأنت مسؤول عن ضمان إمكانية استيراد المنتجات بشكل قانوني إلى بلد المقصد.
  • بالنسبة للشحن الدولي، قد تخضع طردك لرسوم جمركية وتعريفات ورسوم وضرائب. هذه الرسوم هي مسؤوليتك، ويجب عليك الامتثال لجميع القوانين واللوائح الخاصة ببلد المقصد.
  • أنت، بصفتك العميل والمستورد المسجل، مسؤول عن أي رسوم إضافية للتخليص الجمركي والامتثال لقوانين ولوائح بلد المقصد. لا تتحكم صيدلية الواحة في رسوم التخليص الجمركي ولا يمكنها التنبؤ بما قد تكون عليه.
  • صيدلية الواحة ليست مسؤولة عن عدم التسليم أو عدم معالجة المبالغ المستردة بسبب عدم دفع الرسوم الجمركية. تختلف سياسات الجمارك حسب البلد؛ يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات.

معلومات إضافية

نوصيك بإعادة التحقق من تفاصيل طلبك قبل إرساله لتجنب التأخيرات الناجمة عن معلومات غير صحيحة.

نأمل أن يوضح هذا شروط الشحن الخاصة بنا. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.